الدين والحياة

هذا المنتدى يشمل جميع ما في بالك, من الألف إلى الياء, في أمور الدين والدنيا والصحة والجمال ونهتم بالطب البديل, ونتمنى أن تشاركونا ..


    اكتشفي شيئا انتي لا تعرفيه عن نفسكِ !!!

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 103
    تاريخ التسجيل : 21/09/2009

    اكتشفي شيئا انتي لا تعرفيه عن نفسكِ !!!

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 1:35 pm

    تخيلي انك تمشين في غابة كبيرة واشجارها خضراء طويلة وكبيرة ولا تبان من كثافتها اشعة الشمس ولو قليلا , انت تمشي والمكان مغمور باصوات العصافير , تماما مثل الفيلم الذي كنت ترين به طرزان

    الوقت مضى , وانتي مشيتي ومشيتي ومشيتي , ونظرتي الى الساعة ومشيتي ومشيتي , كنتي تريدين ان تصلي الى هناك , فبدأتي تسرعين , وقطعتي كيلومترات كثيرة . وبعد ان قطعتي مسافات خيالية , وجدتي في لب الغابة قرد كبير او ***يلا كبيرة خفتي منها ولكن الحمدلله لم تصبكي بمكروه (الله ستر ). بعد ذلك وجدتي كوخ صغير م**ر وحالته يرثى لها , في البداية كنتي خائفه من الدخول اليه , ولكن في النهاية فتحتي الباب ودخلتي الكوخ ووجدتي طاولة صغيرة .. وفي وسط الطاولة موجودة صينية فيها خمس انواع من الفاكهة وهي : تفاح - موز- توت – خوخ – برتقال .. ويجب عليكي ان تختاري نوع من الفاكهة لتأكليها , فاي واحدة من الفواكه تختار ؟؟

















    والان النتيجة :



    * اذا اخترت التفاح , فانت شخصية جبارة , تحب الخير للناس , مع العلم انك لا تظهر ذلك امام الاخرين. بالنسبة للحب فانت انسان تؤمن بالحب من النظرة الاولى.

    *اذا اخترت الموز , فانت انسان تحب نفسك كثيرا , ولكن تربطك بعائلتك علاقة حميمة , انت على الاغلب صياد ماهر في الحب , والطرف الاخر يتعب حتى يصل اليك.

    * اذا اخترت التوت , فانت من اظرف الشخصيات , فبداخلك تحب الجلوس لوحدك , تحب ان تشعر بالحب ولكنك تخشاه , انت رومانسي من الدرجة الاولى , واذا لزم الامر تضحي من اجل ذلك.


    * اذا اخترت الخوخ , فانت انسان جاف , تحب المصلحة الشخصية , وتؤمن ان الدنيا تضحك لك وحدك , عادة انت تفكر بكيف سيكون يوم غد , وانت تكره اللحظة التي تعيشها لانك تؤمن ان غدا سيكون افضل.


    * اذا اخترت البرتقال , فانت انسان متعاون , تحب المساعدة وبداخلك تؤمن بالحياة المشتركة حتى لو تكن مبنية على الحب , عادة انت ليس رومانسيا الا انك تحترم الطرف الاخر وتعطيه حقوقه كاملة.



    * اذا لم تختر شيء , هذا يعني انك تحب انواع اخرى من الفاكهة , واذا لا تحب ولا اي نوع من انواع الفاكهة , ننصحك ان تغير هذا الطبع السيء , لان الفاكهة مفيدة للجسم ,,

    يالله كل وحدة تقول ماذا اكتشفت عن نفسها

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 24, 2018 3:38 am